-->
U3F1ZWV6ZTM0NTU2MjcxMTIxX0FjdGl2YXRpb24zOTE0NzQ4NzQ3NDU=
random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج كويك تايم Quicktime 2019 برابط مباشر

تحميل برنامج كويك تايم Quicktime 2019 اخر اصدار لتشغيل جميع صيغ الفيديوهات والصوت للكمبيوتر واللابتوب، برنامج كويك تايم متوافق مع جميع أنظمة الويندوز ويعمل على ويندوز على النظامين 32 و 64 بت.

تحميل برنامج كويك تايم Quicktime 2019 برابط مباشر
تحميل برنامج كويك تايم Quicktime 2019 اخر اصدار

ما هو برنامج quick time player؟

هو برنامج الوسائط المتعددة الذي قامت بتطويره شركة أبل ويقوم البرنامج بالتعامل مع مقاطع الفيديو والصوت والرسوم المتحركة والموسيقى وغير ذلك الكثير كما أنه يدعم معظم تنسيقات ملفات الفيديو والصوت الرئيسية ويتميز بكونه يوفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من التطبيقات وأهم ما يميز هذه التطبيقات هو المشغل الذي يأتي مثبتًا على منتجات Mac.


ما هو الجديد في quick time player؟


يضم برنامج كويك تايم بلاير مجموعة كبيرة من التحديثات الآمنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما ينصح به لكل مستخدمي QuickTime Player على نظام تشغيل الويندوز ولم يعد أن تقوم بتثبيت المكون الإضافي لمتصفح الويب كويك تايم بلاير

مثبتًا بشكل افتراضي كما يمكن أن تقوم بإيقافه إذا كان لديك إصدار سابق من كويك تايم بلاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أما إذا كنت مازالت تستخدم هذا المكون الإضافي القديم فإنه باستطاعتك أن تضيفه مرة أخرى عن طريق خيار الإعداد المخصص في برنامج التثبيت.

مميزات برنامج quick time player


يمكن استخدام برنامج quick time player مع Windows Vista أو Windows 7. أما إذا كان مثبتًا على إصدارات أخرى من Windows ، فقد لا يوفر وظائف كاملة.


  • إرسال إشعار إلى مستخدمي QuickTime 6 Pro سيؤدي تثبيت QuickTime 7 أو ما بعده إلى تعطيل وظيفة QuickTime Pro في الإصدارات السابقة من QuickTime ، مثل QuickTime 6 وإذا كنت من مستخدمي QuickTime 6 Pro.
  • برنامج quick time player آمن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث أن برنامج كويك تايم بلاير يعد تطبيق آمن ومأمون على أجهزة الكمبيوتر كما أنها تأتي مثبتة مسبقًا على معظم أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأيضا أجهزة الكمبيوتر المكتبية من Apple كما تتميز بكونها تتلقى كثير من التحديثات الأمنية بصفة منتظمة.
  • برنامج quick time player مجاني ومفتوح المصدر حيث يتميز برنامج كويك تايم بلاير بأنه مفتوح المصدر وتقنية مجانية إذا قيست بمنتجات Apple و Mac الأخرى حيث يأتي المشغل مثبتًا مسبقًا على جميع أجهزة Mac و Macbook كما أنه يمتاز بإمكانية تثبيته مجانًا على أجهزة Windows مباشرة من خلال تنزيله من موقع Apple على الويب مباشرة كما أن نسخة برو هي أيضا نسخة مجانية ولكنها تتطلب شراء مفتاح ترخيص لاستخدام البرنامج الكامل.
  • تحديث برنامج quick time player حيث يمكن تحديث نسخة البرنامج من إصدار Mac الخاص بالتطبيق بصفة منتظمة ويتلقى تحديثات الأمان التي تحافظ على حماية البرنامج وأمانه.
  • إمكانية تثبيت برنامج quick time player على الكثير من الأنظمة بالنسبة لمستخدمي Apple فإنه يمكن تثبيت البرنامج مسبقًا على أجهزة Mac و Macbook على Macinstosh HD عند التنزيل من موقع Apple كما أنه يمكن لمستخدمي Windows اختيار مكان تثبيت ملف التثبيت والتطبيق النهائي.

ما هي المنصات التي يمكن تثبيت quik time player عليها؟

  • يعتبر برنامج quick time player ومشغل الفيديو الخاص بها من تفضيلات الوسائط الافتراضية لمنتجات Apple مثل Mac و Macbook كما أنه يمكن للمستخدم تنزيله مع نظام التشغيل Windows على الرغم من أن البرنامج لم يعد يتم تحديثه للحفاظ على نفس مستوى الأمان مثل إصدار Mac.

كيف أقوم بتثبيت Quicktime؟


يمكن تثبيت البرنامج على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows من خلال زيارة موقع تنزيلات Apple الرسمي أما بالنسبة لمستخدمي Mac أو Macbook ، فإن التطبيق يكون مثبتًا بالفعل على أجهزة الحاسب الخاص بهم كما أنه يمكن العثور عليه في مجلد التطبيقات أو من خلال البحث عنه في Spotlight search.

تفاصيل البرنامج

الإصدار: 7.7.9.1680.95
حجم الملف:  39.9 ميجابايت.
الترخيص: مجاني.
التوافق: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز 32 بت و 64 بت.

روابط التحميل

تحميل برنامج كويك تايم اخر اصدار

fileupload speed4up file4net
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة