-->
U3F1ZWV6ZTM0NTU2MjcxMTIxX0FjdGl2YXRpb24zOTE0NzQ4NzQ3NDU=
random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج internet download accelerator كامل لتحميل الملفات من الانترنت

تحميل برنامج internet download accelerator كامل لتحميل الملفات من الانترنت


تحميل برنامج IDA كامل، Internet Download Accelerator Pro لتحميل الملفات من الانترنت بسرعة عالية، بديل انترنت داونلود مانجر لتحميل جميع الملفات من الانترنت سواء ملفات صوتية أو فيديوهات أو صور أو مستندات ،أو ملفات مضغوطة ، أو ملفات ايزو وغيرهم من الملفات التي يتم مشاركتها على الانترنت.


اقوى بديل لبرنامج إنترنت داونلود مانجر برنامج internet download accelerator


internet download manager كامل


يعتبر برنامج Internet Download Accelerator من البرامج الهامة التي تستخدم في حل مشاكل تنزيل الملفات مثل السرعة والاستئناف والتنزيلات وإدارة الملفات التي تم تنزيلها ، وحيث يتيح برنامج IDA كامل زيادة سرعة تنزيل الملفات بشكل مجاني من خلال الإنترنت باستخدام بروتوكولات HTTP و HTTPS ، ويمكنك عن طريق البرنامج بتنزيل جميع الفيديوهات من خلال المواقع المتخصصة له بكل سهولة ويسر ، في هذا المقال سنعرض نبذة مختصرة عن برنامج Internet Download Accelerator فتابع معي هذا المقال .


برنامج IDA كامل لتحميل الملفات


برنامج Internet Download Accelerator من البرامج السهل الاستخدام التي تستطيع من خلاله تحميل الملفات من الانترنت بسرعة عالية من النت للكمبيوتر الشخصي الخاص بك عن طريق جميع المتصفحات مثل متصفح جوجل كروم وفايرفوكس وموزيلا واوبرا ومتصفح سفاري وغيرها من المتصفحات الأخرى، وحيث يمكنك من خلال البرنامج تحميل الفيديوهات بجميع الصيغ وحفظها من المواقع المتخصصة له.

يعتبر البرنامج ذات واجهة بسيطة مما يجعل استخدام البرنامج غاية السهولة حيث يظهر بواجهة البرنامج أسم الملفات التى قمت بتحميلها وحجم كل الملفات وكذلك يوضح الحالة من الاكتمال والوقت المتبقى لتحميل الملفات وكذلك تاريخ التي تم فيه تحميل الملف وكما يوجد بالبرنامج زر يستخدم في استئناف تحميل الملفات والبرامج و كما يوجد بالبرنامج زر وقف التنزيل أو حذف الملفات التى تم تحميله علي أجهزة الكمبيوتر.


برنامج IDA بديل داونلود مانجر


عند قيامك بتحميل هذا البرنامج تكون قد حصلت على مجموعة الخدمات و المميزات الخاصة بعملية البحث المتاحة والمجانية التي يقدمها برنامج Internet Download Accelerator Pro ومن بين هذه المميزات ما يلي:

  • يعتبر برنامج IDA كامل نسخة برو سهل الاستخدام وذات واجهة وتصميم شيق وجذاب وسهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص
  • يدعم البرنامج تحميل القوائم مع وجود خيارات تفرز جميع الملفات
  • يوجد بالبرنامج مؤشرات خاصة بسرعة التنزيل ومؤشرات خاصة بالتنزيل النشطة
  • يتيح البرنامج للمستخدم بالتحميل الديناميكي
  • يستطيع المستخدم بإستناف التنزيلات الموقوفة مؤقت من حيث توقفت من خوادم HTTP و HTTPS و FTP
  • يوجد بالبرنامج مستكشف FTP، وحيث يستطيع المستخدم بإمكانيات التحكم في فئات التنزيلات .
  • يتيح التطبيق العمل مع أرشيف الملفات المضغوطة ZIP، وحيث تستطيع عمل لمعاينة محتويات أرشيف ZIP قبل التنزيل من خلال الانترنت .
  • يستطيع المستخدم استرداد واسترجاع الملفات التالفة التي قمت بحذفها .
  • يستطيع المستخدم من خلال البرنامج عملية البحث علي المستندات والملفات المحفوظة علي الجهاز .
  • يتيح برنامج Internet Download Accelerator بأن يقوم تنزيل مجدات كاملة علي أجهزة الكمبيوتر .
  • يستطيع المستخدم من خلال البرنامج تشغيل ملفات الفيديوهات والصوتيات أثناء تنزيله من الانترنت.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات و منها اللغة العربية، و كذلك يدعم جميع اصدارات ويندوز مثل اكس بى , و يندوز 7 و 8 و 8.1 بما فى ذلك ويندوز 10 ويدعم العمل على فايرفوكس 59 الجديد وجميع متصفحات الانترنت.
  • يوجد بالبرنامج خاصية تستطيع فيه سحب الملفات وإفلاتها وضبط الوقت اللازم ليقوم الإنترنت Internet Download Accelerator بتحميل الملفات التي تريدها ثم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتم ذلك.
  • يوجد بالبرنامج خاصية تحميل الملفات بشكل أمن من خلال الانترنت بشكل مجاني، حيث يتم التأكد من خلوها من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة حتي لا تضر أجهزة الكمبيوتر
  • يوجد بالبرنامج خاصية جدولة التنزيلات التى تريد تحميلها من علي الانترنت ليتم تحميل الملفات وراء بعض، وحيث يمكنك تحميل جميع الملفات من الانترنت مثل الصور والملفات الصوتية والمستندات وغيرها.
تفاصيل البرنامج

الاسم: Internet Download Accelerator Pro
الإصدار: 6.17.2
حجم الملف: 7 ميجابايت.
الترخيص: تم توفير النسخة الكاملة من البرنامج.
التوافق: جميع أنظمة ويندوز.
المطور:westbyte

روابط التحميل

تحميل برنامج Internet Download Accelerator Pro كامل

إضغط هنا للتحميل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة