-->
U3F1ZWV6ZTM0NTU2MjcxMTIxX0FjdGl2YXRpb24zOTE0NzQ4NzQ3NDU=
random
أخبار ساخنة

تحميل اداة سبيدي فوكس لتسريع متصفحات الانترنت SpeedyFox

تحميل اداة سبيدي فوكس لتسريع متصفحات الانترنت SpeedyFox


اداة SpeedyFox لتسريع متصفحات الانترنت أداة صغيره الحجم تقوم بتنظيف جميع المتصفحات المثبتة على جهازك بضغطة زر واحدة ، اداة SpeedyFox تعمل على حل مشكلة بطئ التصفح وبطئ فتح المواقع (جوجل كروم، فايرفوكس، انترنت اكسبلورر، أوبرا… وغيرهم).

 SpeedyFox
اداة SpeedyFox لتسريع متصفحات الانترنت وحل مشكلة بطئ التصفح وبطئ فتح المواقع


تعريف اداة SpeedyFox


اداة SpeedyFox سبيدى فوكس يتم أستخدامه من أجل أن يتم تسريع تلك المتصفحات التي تكون خاصة بالانترنت فهي تكون أداة يتم أستخدامها من أجل أن يتم تنظيف كافة المتصفحات التي تكون مثيتة علي جهاز الكمبيوتر ويتم ذلك عن طريق القيام بالضغط عل زر مرة واحدة وفي خلال القليل جدا من الوقت، فتعتبر هذة الاداة من أهم الادوات التي تساعد علي حل مشكلة بطيء أجهزة الكمبيوتر والمتصفحات الخاصة بالانترنت.

برنامج سبيدي فوكس يعتبر هو تلك الادوات الصغيرة في الحجم والتي تعمل من غير أن يتم تثبيتها علي الاجهزة فهي تعتبر من البرامج التي تكون محمولة والتي تقوم بعمل تسريع لتلك المتصفحات الخاصة بالانترنت والتي تكون مثبتة بالفعل علي أجهزة الكمبيوتر ويتم ذلك عن طريق القيام بضغطة علي الزر واحد فقط لا غير فتبدأ هذة الاداة بالقيام بعملها علي الفور وتبدأ في تحسين تلك القواعد الخاصة بالبيانات وبالفعل تقوم بألغاء تلك التجزئة ومسح كل ما يخص تلك المخلفات التي يصدرها المتصفح والتي ينتج عنها أن الجهاز قد أصبح بطيئ للغاية وكذلك أصبح المتصفح متعطل عن القيام بعملة.

اداة SpeedyFox تعمل علي القيام بتسريع تلك المتصفحات مثل متصفح جوجل كروم وكذلك فايرفوكس وغيرها الكثير من تلك المتصفحات الموجودة علي الاجهزة، فهي تستطيع أن تقوم بمنح المستخدك تلك السرعة العالية في القيام بتصفح كافة المواقع الموجودة علي الانترنت بمختلف أنواعها بسرعة كبيرة جدا قد تتفوق علي تلك الاجهزة التي لا تعتمد علي وجود مثل هذة الاداة في القيام بتصفح الانترنت.



خصائص أداة speedyfox


من أهم خصائص هذة الاداة أنها تقوم بمنحك تلك السرعة العالية في التصفح وكذلك تعتبر من تلك الادوات التي تم تجربتها بالفعل وأثبتت أنها أمنة جدا علي كافة الاجهزة وأنها لا تقوم بأحداث أي مشاكل في أثناء القيام بعمليات التصفح للانترنت وبالتالي فهي لا تستطيع التأثير علي تلك الكلمات المرورية الخاصة بتلك المواقع الالكترونية المختلفة وكذلك لا تستطيع التأثير علي تلك الكلمات المرورية الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي التي تخص المستخدم.

وتتميز هذة الاداة أنها تعتبر من تلك الادوات المميزة بالفعل والتي يتم توفيرها من خلال متجر فاير فوكس فهي تستطيع تقديم تلك الحلول الجذرية من أجل مواجهة كافة المشاكل بمختلف أنواعها التي يحدثها ذلك المتصفح الخاص بالانترنت.

ومن خصائص برنامج سبيدي فوكس أنة يقوم بتنظيف تلك السجلات الخاصة بسجل الويندوز ويساعد المستخدم أيضا علي أمكانية القيام بنسخها إلي فلاشة بكل سهولة ويسر ويرجع ذلك إلي أعتبار أن هذة الاداة تعتبر من النسخ المحمولة والتي تعمل بشكل مباشر بدون أن يتم تثبيتها علي الجهاز وكذلك فهي تتميز بصغر حجمها للغاية فلا يتعدي حجمة الواحد ميجا بايت.

مميزات اداة SpeedyFox


  • تعتبرأداة سبيدي فوكس من الادوات المجانية التي لا تحتاج إلي أي تراخيص أو إلي القيام بأي عملية شراء.
  • تتميز أيضا بأنها عبارة عن تلك النسخة المحمولة التي لا تحتاج إلي تثبيت علي الجهاز من أجل القيام بعملها بل تقوم بعملها بشكل مباشر بمجرد التشغيل.
  • من الممكن أن يتم حمل هذا البرنامج علي فلاشة ويتم استخدامها علي أي جهاز في أي وقت.
  • تتميز أيضا بأن حجمها صغير جدا فلا يتعدي حجمها الواحد ميجا بايت.
  • من مميزاته أيضا أنه يقوم علي تحسين تلك الوظيفة الخاصة بمتصفحات الانترنت وتستطيع القيام بعملها بشكل سريع.
  • ويتميز هذا البرنامج أيضا بأنة يساعد علي حل كافة المشاكل التي تخص متصفح الانترنت.
  • من أهم ما يميزة أيضا أنة يستطيع أن يقوم بتنظيف تلك المتصفحات عن طريق القيام بضغطة واحدة فقط لا غير.

شاهد أيضا:-


تفاصيل البرنامج

الاسم : SpeedyFox
الإصدار : 2.0.25.135
حجم الملف : لايتعدى حجمها 1 ميجابايت
الترخيص : مجانى
المطور : crystalidea

روابط التحميل

تحميل اداة SpeedyFox تسريع متصفحات الانترنت

إضغط هنا للتحميل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة