-->
U3F1ZWV6ZTM0NTU2MjcxMTIxX0FjdGl2YXRpb24zOTE0NzQ4NzQ3NDU=
random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج بابيلون للترجمة كامل Babylon NG

تحميل برنامج بابيلون للترجمة كامل Babylon NG


تحميل قاموس babylon كامل مجانا، برنامج بابيلون قاموس الترجمة إلى أى لغة، للترجمة إلى العربية والانجليزية والفرنسية والاسبانية والفارسية والهندية وغيرهم من اللغات الاخري.


تحميل برنامج babylon للكمبيوتر

تحميل برنامج babylon للكمبيوتر


برنامج بابيلون Babylon NG 11 ، هو من البرامج العالمية الأن المستخدمة في ترجمة النصوص واللغات بدقة ويمكن استخدامه في ترجمة العديد من الاحتياجات مثل صفحات الإنترنت ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية وكافة المستندات وغيرها،ومن خلال تحميل برنامج Babylon كامل سوف تستطيع الترجمة من العربية إلى الانجليزية و الترجمة من الانجليزية إلى العربية بسهولة، كما يتيح لك ترجمة أى نص بأى لغة تريدها بدون أي أخطاء لغوية، ونظراً لأن البرنامج يدعم أكثر من 70 لغة حول العالم ومن أشهرها اللغة العربية والانجليزية والفرنسية والألمانية والفارسية والأسبانية والهندية وغيرهم الكثير من اللغات الأخرى.
الان بعد تحميلك برنامج بابيلون أصبح لديك قاموس ترجمة يساعدك في عملك وإنجاز مهامك بكفاءة وسرعة عالية، فهو يوفر لك إمكانية ترجمة مستند كامل يحتوى على العديد من الصفحات بدلا من نسخ ولصق النص لترجمته لأنه يدعم ترجمة ملفات الوورد Word وملفات بى دى اف PDF وملفات العروض التقديمية باوربوينت Powerpoint.

مميزات برنامج Babylon بابيلون

هناك العديد من المميزات المعروفة عن هذا البرنامج الرائع والمساعد والمنقذ للكثير من الأشخاص في مواقف كثيرة لأختلاف اللغات على مستوى العالم وآيضا لمساعدة الطلبة في ترجمة نصوص إلي لغات كثيرة ويمكن حصر مميزاتة فى النقاط التالية
  • سهولة أستخدامه فهو عبارة عن أداة بسيطة يمكن التعامل معها عن طريق نقرة واحدة .
  • يسمح للمستخدمين إلي الوصول للقواميس والموسوعات بشكل فورى على شبكة الأنترنت .
  • يقدم للمستخدمين آيضا مجموعة من عناوين دور النشر العالمية .
  • يقدم برنامج الترجمة المميز Babylon بابيلون نتائج من قاعدة بيانات تضم 1300 مصدراً بأكثر من 77 لغة, وتضم آيضا 25 قاموساً محترفة فى 31 لغة مطورة بشكل دائم من فريق إدارة وعمل البرنامج.
  • حيث يتيح للمستخدمين من جميع أنحاء العالم الترجمة بشكل فورى وسريع ومنظم دلاً من النظام والطريقة التقليدىة في الترجمة عن طريق الكتب والقواميس المكتبية التي لم تكن متوفرة بشكل دائم وفورى .
  • ومن مميزاته الرائعة انه يوفر تهجئة تلقائية لحلول الأخطاء الإملائية الشائعة.
  • ترجمة الكلمات على حسب ما يوجد لدى المستخدمين من قواميس ويتم تنزيلها مباشرة من موقع الشركة، كما يقوم بترجمة الصور التي تتضمن كلمات.
  • يوفر للمستخدمين خاصية تكبير وتصغير نافذة الترجمة بسهولة وتغلق أثناء تحريك الماوس.
  • ويتيح الترجمة للكتب والمستندات من صيغة PDF.
  • ويميز بانه يوفر تحويل العملات من عملة الي أخرى وكذلك الاطوال والمساحات الاوزان ,وكذلك فارق التوقيت بين الدول .
  • Babylon بابيلون صمم هذا البرنامج من أجل الترجمة الفورية لجميع النصوص كما أنه يعمل على نظام الويندوز إكس بي، كل إصداراته السابقة استقبلت فقط اللغة الإنجليزية والعبرية، ولكن في الإصدارات الحديثة استقبل 75 لغة مختلفة، مع استقبال ترجمة صفحات الإنترنت والمستندات.


تفاصيل البرنامج

الاسم: Babylon NG
الإصدار: 11.0.1
حجم الملف: 66.4 ميجابايت
الترخيص:تم توفير النسخة الكاملة من البرنامج.
المطور: babylon



روابط التحميل


تحميل برنامج Babylon كامل لترجمة الكلمات والنصوص والملفات لأي لغة

إضغط هنا للتحميل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة