-->
U3F1ZWV6ZTM0NTU2MjcxMTIxX0FjdGl2YXRpb24zOTE0NzQ4NzQ3NDU=
random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Adobe Reader لقراءة ملفات البي دي اف PDF

تحميل برنامج Adobe Reader لقراءة ملفات البي دي اف PDF


تحميل برنامج ادوبى اكروبات برو Adobe Acrobat XI Pro كامل لفتح وقراءة وتحرير وإنشاء و تعديل وتحويل ملفات PDF بكفاءة عالية،وإجراء التعديلات اللازمة على ملفات PDF بسهولة جدا.

تحميل برنامج Adobe Reader لقراءة ملفات البي دي اف PDF
تحميل برنامج Adobe Reader لإنشاء وتعديل الـ بى دى إف

ما هو Adobe Acrobat Reader ؟


برنامج Adobe Acrobat Reader أدوبي أكروبات هو برنامج من انتاج شركة أدوبي متخصص في قراءة وعرض ملفات PDF وطباعتها ومشاركتها وإضافة تعليقات توضيحية إليها.وهو البرنامج الوحيد الذي تستطيع من خلاله فتح ملفات PDF ، ويمكنه التعامل معها وأيضا النماذج والوسائط المتعددة, وفي الأونة الأخيرة تم ربطة بـ Adobe Document Cloud بحيث يمكنك من التعامل مع ملفات PDF على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة المحمول وقد بدأ البرنامج في الظهور في التسعينيات ولكنه إنتشر بشدة بعد ذلك عن طريق عدد من المستخدمين وهو يدعم كل اللغات والصور ولكنه في الأساس للقراءه لكن يمكن نسخ هذه المحتويات عند الحاجة لها ويمكن تحويلة إلي ملف مايكروسوفت وورد عن طريق البرامج الجاهزة والمتخصصة في ذلك،وهو برنامج مجاني لذا يمكنك تحميلة بسهولة وفي اي وقت متى تشاء والتعامل معه بسهولة والاستفادة من مميزاتة العديدة لكل الملفات التي تريد أن تحفظها وتتعامل معها بصيغة PDF .

مميزات Adobe Acrobat Reader

  • يعمل Acrobat Reader مع خدمات Adobe Document Cloud كما ذكرنا في السابق لتحسين عارض PDF إلي مستوى أفضل على مستوى العالم . 
  • ويوفر برنامج ادوبى اكروبات وظائف جديدة سوف تساعدك على إنجاز العمل في أي مكان فعرض الصفحة الرئيسية المطورة حديثًا يساعدك في الوصول إلي المستندات وإدارتها، وتتبع تلك التي شاركتها مع الآخرين، كما يُظهر لك المستندات التي تم مشاركتها بالإضافة إلي إعطائه لك معلومات مفصلة حول ذلك. 
  • ويمكنك آيضاً أستخدم ملفات PDF من أي مكان بواسطة تطبيق Acrobat Reader المجاني للهواتف الذكية . 
  • ويعمل برنامج Acrobat Reader على أنظمة التشغيل Windows وMac 
  • ويوفر لك هذا البرنامج كافة الحماية لك ومؤسستك في العمل أيضا من البرمجية الضارة التي تحاول استخدام تنسيق PDF للكتابة أو القراءة من نظام ملفات الكمبيوتر، يقدم Adobe تطبيقًا لتقنية "وضع الحماية" تعرف باسم Protected Mode ومن خلال هذه التقنية تكون أنت في أمان من المهاجمين الذين يحاولون تثبيت البرامج الضارة على نظام الكمبيوتر ويحجب الأفراد الضاريين من الوصول إلي البيانات والمعلومات الخاصة بك . 

الفرق بين Adobe Acrobat Reader وAdobe Acrobat Pro

هي مجموعة برمجيات من شركة أدوبي سيستمز تستخدم في قراءة الملفات والمستندات المحفوظة بصيغة PDF، وتختلف البرامج التي تنتمى لهذه المجموعة ما بين مجاني وبين تجارى.ويعتبر البرنامج الوحيد الذي تقدر من خلاله ان تتعامل مع ملفات ومستندات بصيغة PDF ويمكنك تحميلة على أجهزة الكمبيوتر والمحمول آيضا،وهنا نعرض الفرق بين Adobe Acrobat Reader و Adobe Acrobat Pro ووظائف كلاً منهما.

Adobe Acrobat Reader

  • هو برنامج مجاني لقراءة الملفات والمستندات المحفوظة بصيغة PDF وهو في الأساس مصمم للعرض و الطباعه ويمكن تحميل هذا الإصدار من موقع أدوبى الرئيسي بشكل مجاني وبسهولة.
  • ويعمل برنامج Acrobat Reader على أنظمة التشغيل Windows وMac. 
  • يعمل هذا البرنامج على حمايتك ومؤسستك،يقدم Adobe تطبيقًا لتقنية "وضع الحماية" تعرف باسم Protected Mode ومن خلال هذه التقنية تكون أنت في أمان من الذين يحاولون تثبيت البرامج الضارة على نظام الكمبيوتر ويحجب الأفراد الضاريين من الوصول إلى البيانات والمعلومات الخاصة بك.
  • ومع التطوير تم مؤخراً مشاركة Acrobat Reader مع خدمات Adobe Document Cloud لتحسين عارض PDF إلى مستوى أفضل للمستخدمين.

Adobe Acrobat Pro

هو برنامج غير مجاني من مجموعة أدوبي ويستخدم آيضا لقراءة الملفات والمستندات المحفوطة بصيغة PDF، ويمكن التعديل عليها وطباعتها بسهولة لكن الأصدار الأخير منه يتضمن به أشياء مدهشة ومنها إضافة صور وفيديوهات ومحتوى تفاعلي وغيرها من أشياء يحتاجها المستخدمين لمجموعة أدوبي، وقد صمم خصيصاً للفيديو، برنامج تحرير الفيديو والتوليف من إنتاج شركة أدوبي، وهو جزء من أدوبي كريتيف سوت. ويمكن شراؤه بصورة منفصلة، ويأتي معه برنامج أخرى لتحرير الفيديو أدوبي إنكور وأدوبي أون لوكيشن وميديا انكودر.


ويتميز بالعديد من الخصائص وهى كالاتي:
- تحويل ومسح ملفات بى دى إف.
- تحرير وتصدير ملفات بى دى إف .
- الجمع بين الملفات من تطبيقات متعددة .
- حماية الوثائق المحفوظة بصيغة بى دى إف .
- قراءة وبحث وتبادل ومشاركة ملفات بى دى إف .
- تبسيط استعراض الوثائق والملفات المحملة والمعروضة على الإنترنت .

شاهد أيضا
:-

تفاصيل البرنامج

الاسم: Adobe.Acrobat.Reader.DC
الإصدار: 2019.010.20098
حجم الملف: 155.9 ميجابايت.
الترخيص: مجاني
المطور: adobe

روابط التحميل

تحميل ادوبى اكروبات Adobe Acrobat لفتح وتعديل ملفات بي دي اف

إضغط هنا للتحميل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة