-->
U3F1ZWV6ZTM0NTU2MjcxMTIxX0FjdGl2YXRpb24zOTE0NzQ4NzQ3NDU=
random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Free Youtube Downloader برابط مباشر

تحميل برنامج Free Youtube Downloader برابط مباشر


تحميل برنامج Free YouTube Download لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بسرعة عالية وحفظها على جهاز الكمبيوتر وبأي صيغه تريدها،مع إمكانية الوصول السريع لملفات الفيديو التي تم تنزيلها.

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب Free YouTube Downloader مع الشرح

برنامج تحميل من اليوتيوب مجانا Free YouTube Downloader


YouTube Downloader ، هل تريد رؤية مقاطع الفيديو المحببة لديك من YouTube في أي وقت تشاء؟ بلا شك، ستكون إجابتك هي الموافقة على ذلك فكثيرا ما تحتاج أن تقوم بتحميل فيديو من الفيديوهات التي شاهدتها على موقع YouTube في يوم من الأيام. وربما أردت أن تشاهد فيديو على اليوتيوب بدون اتصال بالإنترنت، وربما هناك فيديو تذكرت أن تعيد مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، ربما يحتاج بعض أحد المستخدمين أن يحفظ فيديوهات خاصة به إذا كان صانع محتوى على اليوتيوب. 

الأن يمكنك ذلك باستخدام مدير التحميل YouTube Downloader، من خلاله باستطاعتك حفظ مقاطع الفيديو من برنامج اليوتيوب على اختلاف امتدادات الفيديو والصوت بما في ذلك AAC وMP3 وAVI وMP4.

إن برنامج YouTube Downloader برنامج مفتوح المصدر أي مجاني 100٪ لا يتطلب تنزيله دفع أية رسوم، ويتميز بأنه سهل الاستخدام، كما يضمن لك برنامج يوتيوب داونلودر عدم وجود أي برامج تجسس أو فيروسات أو أي من البرامج الضارة الأخرى. وذلك لأننا نعمل بشكل مستمر على هذا البرنامج لإخراجه بأفضل صورة وأعلى جودة ممكنه فإننا بحاجة إلى تضمين العروض الدعائية نأمل أن تفهم أن هذا ضروري لتوفير هذا المنتج مجانًا، كما يسمح لك البرنامج برفض أية عروض دعائية بسهولة حيث لا يجبرك بتثبيت أي شيء بدون موافقتك.

لقد نجح يوتيوب نجاحا كبيرا والأن أصبح يتلقى ملايين الزيارات اليومية من جميع المستخدمين في كل أنحاء العالم، ولا شك أن أي مستخدم يقوم بزيارته على الأقل مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع. بل أحيانا يفكر الكثير من المستخدمين لليوتيوب أنه من الرائع امتلاك فيديو مضحك بعينه وتحميله على جهاز الكمبيوتر أو نسخه على CD، ليستمتع به وقتما يشاء. 


ويتميز برنامج يوتيوب داونلودر بواجهة ممتازة وجذابة ورائعة وسهلة الاستخدام ، كما يمكن تحميل الفيديوهات بصيغ مختلفة، مع إمكانية الوصول السريع لملفات الفيديو التي تم تنزيلها.


مميزات برنامج YouTube Downloader

  • سهل الاستخدام لأنه تم تصميم واجهة برنامج YouTube Downloader لتكون جذابة ورائعة وسهلة الاستخدام لتتيح للمستخدم الاستفادة من إمكانيات البرنامج. 
  • مجاني 100%: برنامج YouTube Downloader هو برنامج مفتوح المصدر لا يتطلب تنزيله على جهازك دفع مبالغ أو رسوم مالية. 
  • يتميز أيضا بقدرته الفائقة على الوصول السريع إلى ملفات الفيديو التي قمت بتنزيلها. 
  • يمكن لبرنامج YouTube Downloader أن يقوم بتحميل جميع مقاطع فيديو من اليوتيوب ذات الصيغ المختلفة. 
  • يسمح برنامج YouTube Downloader لأي مستخدم في أي مكان أن يقوم بعمل فيديوهات خاصة به على اليوتيوب وتنزيلها على جهازه الخاص أو CD ليقوم بمشاهدتها في أي وقت شاء. 
  • تحميل غير محدود وتقدم لك خدمة تنزيلات كلها مجانًا، ويمكن للمستخدم تنزيل أي عدد من مقاطع الفيديو في أي وقت ومن أي مكان كما أن تحميل MP3 من يوتيوب غير محدود. 
  • دعم من تنسيقات متعددة: حيث توفر MP4 و3GP باعتبارها أكثر تنسيقات ملائمة 
  • بحث الفيديو بالاسم، فان لم يكن لديك رابط الفيديو على YouTube، فلا يمثل ذلك مشكلة فقط يمكنك إدخال أي اسم أو كلمة رئيسية في حقل البحث وستجد ما ترد. 
  • تحويل يوتيوب إلى MP4 حيث أن ملف MP4 هو أكثر أنواع الملفات انتشارًا، لذلك يسمح لك يوتيوب بحفظ مقاطع الفيديو بهذا التنسيق تمامًا. كل ما تحتاجه هو اختيار MP4 من قائمة التنسيقات والنقر فوق تحميل.


كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب الى الكمبيوتر

  • في البداية قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميلة والصقة في المكان الواضع في الصوره.
  • قم باختيار الصيغه التي تريد تحميها سواء صيغ فيديو او صيغ الصوت.
  • يتم تحميل الفيديو علي جهازك.



تفاصيل البرنامج

اصدار البرنامج : 4.6.1018
حجم البرنامج : 21 ميجابيت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع اصدارات ويندوز
ترخيص البرنامج : مجاني

روابط التحميل

تحميل برنامج Free Youtube Downloader مجانا

إضغط هنا للتحميل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة