-->
U3F1ZWV6ZTM0NTU2MjcxMTIxX0FjdGl2YXRpb24zOTE0NzQ4NzQ3NDU=
random
أخبار ساخنة

تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر برابط مباشر Mozilla Firefox

تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر برابط مباشر Mozilla Firefox


تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر عربى انجليزى فرنسى برابط مباشر اخر اصدار للنواتين 32بت و64 بت، موزيلا فايرفوكس من اقوي واشهر المتصفحات لتصفح جميع مواقع الانترنت على جهازك بشكل اسرع واسهل.


تحميل فايرفوكس عربى للكمبيوتر
تحميل برنامج فايرفوكس Mozilla Firefox برابط مباشر

متصفح الانترنت موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox



متصفح mozilla firfox يعتبر افضل متصفح من المتصفحات الويب المجانية لجميع أجهزة الكمبيوتر لكي تستخدم في تنزيل الفيديوهات والصور وأي عملية بحث، وكما يساعد لكي تصل إلي مواقع الأخبار ومواقع الألعاب بسرعة وسهولة وبطريقة مجانية من خلال الإنترنت، ويمكنك من خلال المتصفح وضع مسح الموقع التي تم البحث فيه من القائمة الخاصة بالأعداد، فإذا كنت تريد تنزيل متصفح mozilla firfox فتابع معي هذا المقال.

برنامج موزيلا فايرفوكس لتصفح مواقع الانترنت مجاناً



برنامج فايرفوكس هو برنامج يساعدك في تحميل الفيديوهات من مواقع متعددة مع تدعيم هيئات بطريقة سهلة ومجانية و تستطيع من خلال البرنامج وضع متصفح مخفي حتى لا يترك لك أي أثر لمساحة تخزين حتي تحافظ علي خصوصيتك وسعة تخزين المتصفح صغير جداً تستطيع تحميله علي جميع أجهزة الكمبيوتر.

خصائص موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox


متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox يعتبر من البرامج السريعة التصفح حيث يتم من خلاله عملية البحث والتصفح بطريقة أمانه خالية من الفيروسات لكي يكون غير ضار علي أجهزة الكمبيوتر، ويعتبر البرنامج خفيف أثناء تحميله ولا يحتاج إلي مساحه لتخزينه وللبرنامج العديد من الإصدار والنسخ الاحتياطي ويتم تحديث متصفح فايرفوكس بشكل تلقائي كما يمكنك من خلال البرنامج حفظ التي قمت بالبحث عنه سابقة لكي الرجوع إليه مرة أخري إلي قائمة المفضلة، وكما يمكنك فتح داخل المتصفح أكثر من صفحة لتجري اكثر من عملية.

مميزات موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox



عند قيامك بتحميل متصفح فايرفوكس تكون قد حصلت على مجموعة الخدمات و المميزات الخاصة بعملية البحث المتاحة لمواقع خاص بالفيديوهات والصور المجانية التي يقدمها البرنامج متصفح فايرفوكس ومن بين هذه المميزات ما يلي:
  • يوجد بالمتصفح إشارات مرجعية خاصة بسجل التصفح لكي تساعدك في حفظ المواقع الخاص لديك لكي تصل إليه في أي وقت تحتاج إليه بطريقة سريعة، ويمكنك من خلال المتصفح يساعدك علي التذكير بالمواقع التي قمت زيارتها غي وقت سابق لكي توفر الوقت الوقت اللازم لتصفح المواقع الخاصة بالمفضلة .
  • إضافة اختصارات خاصة بمواقع المفضلة لديك مثل الفيس بوك وإنستجرام ويوتيوب وغيرها من المتصفحات حتى يسهل الوصول إليه بسرعة.
  • يتميز المتصفح بالاتصال السريع بمعني تقوم عمل بقوائم لمواقع شهيرة حسب رغبتك حتي تسهل للوصول إليه في وقت سريع .
  • يتح لك المتصفح بتوفير مشغل فيديو مدمج وتنزيل مقطع الفيديو التي تريده، ويمكنك مشاهدات الفيديوهات التي ترغب تشغيله دون أن تخرج من التطبيق .
  • يقوم البرنامج بمنع الإعلانات المزعجة والغير مرغوب فيها لجعل متصفحك مريح ويوفر المتصفح استخدام حجم البيانات الخاصة بالموقع .
  • يمكنك أخذ لقطة للشاشة الخاصة بالموقع من خلال المتصفح لكي تتم إعادة تحريرها أو إرساله إلي أصدائك أو اقتصاص جزء منها .
  • يتيح لك المتصفح استخدام خاصية الترجمة بأي لغة تريديها .
  • يتيح لك البرنامج قراءة ومتابعة أحداث عناوين الأخبار مثل الصحة والرياضة والطب والتكنولوجيا والعلوم وغيرها من الأخبار الأخرى، ويمكنك من خلال المتصفح تشغيل الألعاب الشهيرة وتستطيع تنزيلها بطريقة مجانية من خلال الانترنت .
  • يتيح متصفح mozilla firefox بتدعيم اللغة العربية أثناء التحميل وللبرنامج العديد من الإصدار ويتم تحديث المتصفح بطريقة مجانية من خلال الانترنت
  • يمكنك مشاركة البرنامج بعد تحميله إلي أصدقائك أما عن طريق الشير أو عن طريق التواصل الاجتماعي بطريقة مجانية وسهل من خلال الانترنت
  • يمكنك تنزيل الملف من خلال البرنامج دون الحاجة إلي برنامج تحميل

شاهد أيضا:-


معلومات عن البرنامج

الاسم: Mozilla FireFox Browser
الإصدار: 66.0.4
حجم الملف: نواة 32 بت 42 ميجابايت / نواة 64 بت 44 ميجابايت تقريباً.
الترخيص: مجاني
اللغة: عربي انجليزي فرنسي
التوافق: متوافق مع كل أنظمة ويندوز بلا استثناء
المطور: mozilla

روابط التحميل

تحميل برنامج متصفح فايرفوكس

اللغه العربية

نواة 64 بت

إضغط هنا للتحميل

نواة 32 بت

إضغط هنا للتحميل

اللغة الانجليزية

نواة 64 بت

إضغط هنا للتحميل

نواة 32 بت

إضغط هنا للتحميل

اللغة الفرنسة

نواة 64 بت

إضغط هنا للتحميل

نواة 32 بت

إضغط هنا للتحميل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة