-->
U3F1ZWV6ZTM0NTU2MjcxMTIxX0FjdGl2YXRpb24zOTE0NzQ4NzQ3NDU=
random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج افيرا انتي فايروس للكمبيوتر 2019 Avira

تحميل برنامج افيرا انتي فايروس للكمبيوتر 2019 Avira


تحميل انتي فايروس للكمبيوتر مجانا Avira Free Antivirus للحماية من الفيروسات والتصدى لهجمات الهكر ومخاطر الانترنت.

تحميل برنامج افيرا Avira Free Antivirus

برنامج avira


يعتبر برنامج افيرا من أهم والتطبيقات التي تستخدم لكي تكافح الفيروسات علي جميع أجهزة الكمبيوتر أو هاتفك المحمول، ويقوم البرنامج بالقضاء علي الفيروس تماماَ الناتج من كل الفلاشات أو كروت الميموري أو استقبال ملفات به فيروسات من أصدقائك أثناء المحادثات الفورية من خلال الانترنت، يجعل برنامج مكافحة الفيروسات أجهزتك في أمان والحفظ من الفيروسات أثناء تصفحك في عملية البحث من خلال الانترنت، فإذا كنت تريد أن تعرف معلومات أكثر علي برنامج avira تابع معي هذا المقال .

ما هو برنامج avira


هو برنامج يستخدم من أجل مكافحة الفيروسات وكما يتيح لك التطبيق أن تعمل إسكان لأجهزتك لكي يحميه من التلف ولجعل النسخة خفيف أثناء التصفح والاستخدام، مما يسهل عليك من خلال التطبيق عملية الطباعة وتشغيل الفيديوهات والألعاب بكل سهولة، برنامج مكافحة الفيروسات يعتبر ذات سعة تخزين قليلة ويمكنك تحميله علي جهازك مهما كانت إمكانياته وعلي أي نسخة بطريقة سهلة ومجانية .

خصائص برنامج avira


يتميز برنامج avira عن غيرها من البرامج التي يتم فيه مكافحة الفيروسات الموجودة علي أجهزتك في أقصي سرعة ممكنة، ويدعمك عن تحميله برنامج avira جميع اللغات الخاصة بعملية التطبيق، وله العديد من الإصدارات الحديثة.

مميزات برنامج avira


عند قيامك بتحميل برنامج افيرا تكون قد حصلت على مجموعة الخدمات و المميزات الخاصة بعملية التخلص من الفيروسات ومكافحتها بشكل سليم وجيد وبكل سهولة ومن بين هذه المميزات ما يلي:
  • يوفر برنامج مكافحة الفيروسات للمستخدمين إمكانيات البحث عن الفيروس الموجود علي جهازك سواء موجودة في الملفات الخاص بك أو الألعاب والقضاء عليه لحفاظ الجهاز من التلف وإهدارها .
  • يدعم جميع الهواتف الذكية الحديثة وأجهزة الحاسوب مهما كانت إمكانياته ويمكن تشغيله بطريقة مجانية، وسهل التحميل ولا يحتاج إلي وقت عند التحميل .
  • يتميز برنامج مكافحة الفيروسات بأنه صغير الحجم وسعته قليلة، وحيث يمكنك التنزيل علي الهاتف المحمول أو أي جهاز مكتبي لصغر سعة التخزين .
  • البرنامج له العديد من النسخ والإصدارات المتطورة الحديثة ويتم تحديثه البرنامج بطريقة تلقائية من خلال الانترنت، وحيث يعتبر البرنامج مجاني وسهل للتحميل .
  • عند تحميلك للتطبيق سوف تتعرف علي المزيد من المعلومات الخاصة بالبرنامج .
  • يتيح لك تحميل برنامج مكافحة الفيروسات بأن تقوم بإصلاح الملفات التالفة المتواجودة علي أجهزتك عن طريق عملية الفحص للتخلص من الفيروسات
  • برنامج مكافحة الفيروسات يعتبر سهل الاستخدام لانه لا يحتاج إلي خبرة أو تدريب علي أستخدمه أي شخص ويكون له القدرة أن يستخدمه دون خبرة .

مواضيع قد تهمك 

1. تحميل برنامج ESET للحماية من الفيروسات بأحدث إصدار
2. برنامج Loaris Trojan Remover لحذف وإزالة فيروس التروجان وملفات التجسس نهائيا


تفاصيل البرنامج

الاسم: Avira Antivirus Pro full
الإصدار: 15.0.43
حجم الملف: 111.1 ميجابايت.
التوافق: أنظمة ويندوز 32 بت 64 بت.
المطور: avira


روابط التحميل

تحميل برنامج افيرا انتى فيرس برو كامل Avira Antivirus Pro full

fileupload file4net speed4up
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة