-->
U3F1ZWV6ZTM0NTU2MjcxMTIxX0FjdGl2YXRpb24zOTE0NzQ4NzQ3NDU=
random
أخبار ساخنة

برنامج k-lite codec pack لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت

برنامج k-lite codec pack لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت


تحميل حزمة الكوداك لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت ، برنامج K-Lite Codec Pack واحد من افضل البرامج لتشغيل جميع الافلام والفيديوهات والملفات الصوتية العالية الجوده علي جهازك دون الحاجه لتثبيت أي برنامج أخر.

تحميل برنامج k-lite codec pack full احدث اصدار
تحميل برنامج k-lite codec pack full احدث اصدار

برنامج كي لايت كودك باك هو يعتبر من البرامج الهامه في التشغيل على السوشيال ميديا وهي يتم تشغيلها على جميع اجهزة الكمبيوتر، وهو يقوم بتشغيل الفيديوهات والاغاني والافلام، ويعمل أيضا هذا البرنامج على تشغيل جميع أنواع الصيغ، كما أنه يحتوي علي ترادين، ويحتوي أيضا على برامج عامه، والآن إذا أردت البحث عن K- lite codec pack لمعرفة المميزات والخصائص التي يتميز بها فكل ما عليك هو سوي متابعه هذا المقال بالتفصيل واتمنى انه ينال اعجابكم. 

ما هو برنامج K- lite codec pack

  • برنامج كي لايت كودك باك هو يقوم بتشغيل جميع أنواع الملفات والتي قد تتكون من فيديوهات وأغاني وافلام، بالإضافة إلى أن البرنامج هو له قدرة عالية في تشغيل جميع الصيغ المتاحة، ويحتوي هذا البرنامج إلى العديد من الخصائص والمميزات الهامه التي يتميز بها مثل ترجمة جميع الفيديوهات وترجمة جميع الأفلام بشكل يدوي.
  • ومن خلال برنامج كي لايت كودك باك يستطيع المستخدم بتحميل ملفات من على الإنترنت ويقوم أيضا بدمج الفيديوهات والافلام، لكي يقوم المستخدم الاستمتاع بمشاهدتها ويكون أيضا للمستخدم القدرة عالية في التحكم في عرض الشاشة وفي ألوانها حسب رغبتك.
  • يستطيع المستخدم من خلال برنامج كي لايت كودك باك أن يقوم بتشغيل جميع الصيغ WAV, WMA, MP3, OGG, SND, AU, AIF, AIFC, AIFF, MIDI, MPEG, MPG, MP2, VOB, AC3, DTS, ASX, M3U, PLS, WAX, ASF, WM, WMA, WMV, AVI, CDA, JPEG, JPG, GIF, PNG, BMP, D2V, MP4, SWF, MOV, QT, FLV, WEBM، ويتميز البرنامج بأنه من خلاله أن يقوم المستخدم بعمل مونتاج وتعديل الفيديوهات كما تريد وحسب استطاعتك، ولاتكن قلق البرنامج هو سهل جدا، ولا يحتاج لمراحل تعليمية. 

خصائص برنامج K- lite codec pack

  • يتميز برنامج كي لايت كودك باك بالعديد من الخصائص والمميزات الهامه، ويتميز أيضا بمجموعة من المرشحات والترميز لكي يقوم المستخدم بمشاهدة جميع الوسائط المتعددة مباشرة، ويعتبر برنامج K- lite codec pack هو من البرامج التي حقق نجاح كبير وشهرة واسعة في فتره قليله جدا، ويضمن البرنامج حزم ترميز وهي تقوم بتشغيل أي ملف فيديو او صوت.
  • يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام والسرعة في الأداء، ومن خلاله يستطيع المستخدم أن يقوم بتشغيله وأن يدخل علي جميع السوشيال ميديا، وتم تصميم البرنامج بتصميمات واشكال مختلفة .
  • وكلما نشرت فلاتر وترميزات جديده فسوف تجد البرنامج هو يتحدث بشكل مباشر، ومن خلال التطبيق فسوف يستطيع المستخدم ان يقوم باختيار الأدوات اللازمة لكي يقوم بتثبيتها. 
  • برنامج كي لايت كودك باك خاصية هامة وهي في حالة حذف البرنامج فهو سوف يحذف جميع الملفات التي ليس لها فائدة لكي تكون حمل ثقيل على الجهاز. 
  • يستخدمونه الملايين من الأشخاص، ويعمل البرنامج مجانا بدون دفع رسوم وتكاليف باهظة، كما أنه يحتوي على تمرينات ضرورية وهي تعمل في تشغيل الفيديوهات، والبرامج أشكال مختلفة 

مميزات برنامج K- lite codec pack

يتميز البرنامج بالعديد من المميزات الهامة ومن أهمها الآتي:

  • سهل الاستخدام وسريع وسهل التعامل ويستخدمونه جميع الأشخاص، كما أنه يحتوي على برنامج ميديا بلاري وهي تشغل جميع الصيغ المتاحة على البرنامج .
  • يستخدم في تشغيل جميع الافلام والفيديوهات بصوره واضحه وبجوده عالية، يعمل هذا البرنامج بشكل مجاني .
  • يتميز بأنه يحتوي علي جميع اللغات، وهو سهل الاستخدام، وصغير الحجم ولا يأخذ مساحة على جهاز الكمبيوتر 
  • يتميز البرنامج أنه من خلاله يتم تشغيل الفيديوهات والافلام والصور وبدون تقطيع او تشفير، ويمنحك أيضا البرنامج صوت رائع وجميل. 


شاهد أيضا:-
1- برنامج تشغيل الفيديوهات والافلام GOM Player تحميل مباشر
2- تحميل برنامج kmplayer للكمبيوتر باخر اصدار
3- تحميل برنامج vlc media player 2019 برابط مباشر


تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج: K-Lite Codec Pack
اصدار البرنامج : 14.9.4
حجم البرنامج : 56.5 ميجابيت
الترخيص: مجاني.
التوافق: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز 32 بت و 64 بت.
المطور : Codec Guide


روابط التحميل

تحميل برنامج k-lite codec pack full

fileupload speed4up file4net

تحميل برنامج k-lite codec pack mega

fileupload speed4up file4net
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة