-->
U3F1ZWV6ZTM0NTU2MjcxMTIxX0FjdGl2YXRpb24zOTE0NzQ4NzQ3NDU=
random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج تيرا كوبي لتسريع نسخ ونقل الملفات | TeraCopy

تحميل برنامج تيرا كوبي لتسريع نسخ ونقل الملفات | TeraCopy

تحميل برنامج تيرا كوبي لنقل الملفات للكمبيوتر هو يعتبر واحد ،Teracopy Full من اهم وافضل واقوي البرامج التي تعمل على نسخ الملفات ونقلها على أجهزة الكمبيوتر، كما أنه هو من البرامج ذو الكفاءة العالية في نقل جميع الملفات، وحينما تقوم بنقل الملفات فهو يكون آمن تماما وفعال وسريع للغاية. 


برنامج تسريع النقل والنسخ teracopy
تحميل برنامج تيراكوبى برو


برنامج تسريع النقل والنسخ teracopy


برنامج تيرا كوبي كامل هو برنامج صغير الحجم وبسيط جدا ويكون حجمه حوالي 2.5 ولذلك يكون هذا البرنامج خفيف جدا علي الجهاز وعندما تقوم بتشغيله فسوف تكتشف بنفسك كل ذلك، فهو لا يشكل مساحة كبيرة علي جهاز الكمبيوتر، كما أنه يدعم جميع انظمة الويندوز .

برنامج تيرا كوبي هو قد يأتي من إصدار شركة شهيرة ومعروفة وهي شركة code sector، كما ان برنامج تيرا كوبي هو من البرامج المشهورة التي أطلقتها، كما أن هذا البرنامج هو حقق نجاح كبير جدا، ويستخدمونه الملايين من الأشخاص، ونحن نعرف جيدا أن الكثير من الأشخاص هم يقومون بنقل ونسخ الملفات ولذلك يرغبون في تنزيل برنامج مشهور ومعروف في نقل الملفات.

يتميز برنامج تيرا كوبي أنه هو الحل الأفضل والأمثل في حل جميع المشاكل التي يعاني منها الكثير من الأشخاص في صعوبة نقل ونسخ الملفات، وهو يقوم بحل هذه المشاكل من خلال تحميله وعند تحميله فسوف تكون لديك القدرة الكافية على نقل ونسخ الملفات بكل سهولة، كما ان الشركة التي أصدرته هي اهتمت به كثيرا حتى حقق هذا البرنامج نجاح وشهرة واسعة .

ويتميز برنامج تيرا كوبي بالعديد من المميزات التي جعلته هو الأفضل عن باقي البرامج، فهو يقوم بنقل الملفات من الذاكرة الداخلية بطريقة فائقة وعالية الجودة، ويعمل البرنامج ذلك في حالة حدوث عطل في الجهاز فهو يقوم بحفظ الملفات، ولا يحتاج البرنامج خبرة في التعامل معه فهو بسيط وسهل جدا، تم الممكن أن يتعامل معه أشخاص مبتدئين .


خصائص برنامج تيرا كوبي teracopy



  • من المعروف أن عالم التطبيقات والبرامج هو يكون مليء بالعديد من البرامج المختلفة لنسخ ونقل الملفات من ويندوز لويندوز اخر، ولكن نجد البعض من البرامج هي ليس لها اهميه تماما، ونجدها أنها تأخذ مساحة كبيرة على الجهاز، ولكن في حالة أنك ترغب في البحث عن برنامج لنقل ونسخ الملفات ويكون لا يأخذ مساحة على الجهاز ويكون برنامج موثوق فيه فعليك بتحميل برنامج تيرا كوبي.
  • برنامج نقل الملفات تيرا كوبي فهو يعتبر من البرامج المعروفة والمشهورة في نسخ ونقل الملفات بكل سهوله وبسرعه فائقة، وعند تنزيل هذا البرنامج فسوف تحصل على العديد من المميزات الهامة التي تريدها .
  • ونجد الملايين من المستخدمين هم يقومون باستخدام برنامج تيرا كوبي لأنه هو يعتبر أفضل وأسرع برنامج من برامج نقل ونسخ الملفات، كما ان البرامج هو لديه شعبيه كبيره جدا من الجمهور نظرا لما يقوم بتقديمه من إمكانيات ومميزات متعددة، وعندما تقوم بتنزيله فسوف تكتشف بنفسك المميزات الهامة التي يتميز بها البرنامج.


مميزات برنامج تيرا كوبي

  • يتميز برنامج تيرا كوبي بالعديد من المميزات الهامة ومن أهمها أنه سريع للغاية في نسخ ونقل الملفات، فهو يعمل على توفير الوقت والجهد للمستخدمين ومن المميزات الأخرى التي يتميز بها البرنامج هي تكون كالآتي :
  • يتيز بواجهة سهلة وبسيطة تتيح لك مراقبة عملية نقل الملفات وسرعة النقل كما يسمح لك التحكم فى عملية النقل من إيقاف بعض الملفات و استئناف النقل مرة اخرى دون أي تلف في عملية النقل .
  • يتميز برنامج تيرا كوبي بأنه يقوم بنسخ الملفات من خلال السحب بزر الفأرة الأيمن، ويتوفر بالبرنامج امكانية عمل مجلدات لتحديد الملفات وتسميتها ويعمل ذلك مهما كان حجم الملف، ويعمل البرنامج على نقل الملفات بسرعه عالية.
  • يتميز البرنامج أنه لا يتوقف عن نقل ونسخ الملفات ولا يحدث له أي مشاكل او اعطال.
  • يتميز بأنه يعمل مجانا وبدون دفع رسوم او تكاليف، وهو متاح لجميع المستخدمين بتحميله وتثبيته


  • شاهد أيضا
    :-

تفاصيل البرنامج

الاسم : TeraCopy Pro
الإصدار :3.26
حجم الملف : 4.3 ميجابايت
الترخيص : تم توفير النسخة الكاملة من البرنامج.
التوافق : 32 بت 64 بت
المطور : codesector

روابط التحميل


تحميل برنامج تيراكوبى برو

اضغط هنا للتحميل

لكي تستمتع بالنسخة الكاملة من البرنامج قم بتحميل هذا الملف

اضغط هنا للتحميل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة